facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العين الطبيشات: رسالة الملك تحمل روح العزم والعزيمة


31-01-2021 07:53 PM

عمون - سحر القاسم - قال العين احمد الطبيشات ان رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني التي وجهها للشعب الاردني خلال المقابلة التي اجرتها وكالة الانباء الاردنية مع جلالته تبث العزم والعزيمة في نفوس الاردنيين وترفع من معنويات هذا الشعب العظيم كما وصفه جلالة الملك.

واضاف في تصريح لـ عمون أن رسالة جلالة الملك تحمل روح العزم والعزيمة لمواجهة التحديات التي يواجهها الاردن بعد تفشي وباء كورونا في العالم كما أن رسالة جلالة الملك تحمل في طياتها تعليمات واضحة لحماية ارواح الاردنيين من وباء الكورونا وطلبه من أبناء الوطن الالتزام بوسائل الحماية اللازمة للوقاية من هذا الوباء.

واكد على أن كلمات جلالة الملك تضمنت أهم عناوين الانسانية على وجه الارض من خلال اقامة المساواة بين اللاجئين على أرض الوطن والمقيمين في المملكه بذات المعاملة والعناية التي يتلقاها الاردنيين.

واشار الى حرص جلالة الملك من خلال مقابلته على اهتمامه برعاية الطبقة الوسطى من الشعب وقيامه بتوجيه الحكومة الى اقامة المشاريع الصغيره والمتوسطة ودعم الصناعات المحلية.

وأشاد بتوجيهات جلالة الملك الى تطوير اداء الجهاز الاداري ومكافحة الواسطة لضمان تكافؤ الفرص بين المواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :