facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حماية الاسرة: الطفلة "المعنفة" وكافة اخوتها بعهدتنا وحالتهم الصحية جيدة


31-01-2021 11:41 PM

عمون - اكدت ادارة حماية الاسرة، أن الطفلة التي نشرت صورتها بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعرضها للضرب من قبل احد ذويها، "موجودة لدى الإدارة هي وكافة إخوتها وحالتهم الصحية جميعاً جيدة".

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة حماية الاسرة وعلى ضوء نشر صورة لطفلة والادعاء بتعرضها للاعتداء بالضرب من قبل والدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "باشروا منذ السبت، التحقيق بما نشر وتحركوا لمكان سكن الطفلة الا انهم لم يجدوا أحداً في المنزل".

وقال الناطق الاعلامي، إنه تم الذهاب مرة اخرى للمنزل مساء الأحد، واصطحاب الام واطفالها ومن ضمنهم الطفلة التي ظهرت صورتها الى قسم حماية الاسرة.

وأضاف ان كافة الاطفال كانت حالتهم الصحية جيدة وسيتم عرضهم على الطبيب للكشف عليهم ، كما سيتم فتح دراسة اجتماعية للعائلة لمتابعتها باستمرار والتأكد من سلامتهم وعدم تعرضهم لأي نوع من انواع الاعتداء واجراء المقتضى القانوني اذا لزم الامر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :