facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أحزاب الاصلاح الوطني مقابلة الملك مع بترا تحمل في طياتها رؤى عميقة


01-02-2021 07:23 PM

عمون - أعرب تيار أحزاب الإصلاح الوطني في بيان له الاثنين، عن عظيم الاعتزاز والتقدير للجهود الملكية السامية التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني في تعزيز مسيرة الاردن الشامخ على الأصعدة السياسية و الاقتصادية والاجتماعية كافة.

و أكد البيان أن تصريحات جلالة الملك الأخيرة إلى وكالة الأنباء الأردنية تحمل في طياتها الرؤى الملكية العميقة نحو الآفاق المتجددة التي تواكب مسيرة المستجدات الدولية و الإقليمية و الوطنية.

وقال التيار إن الأردنيين بقيادتهم الهاشمية عبر العقد الاجتماعي المتين المتمثل بالدستور الاردني تمكنوا من بناء دولة عصرية قائمة بأركانها كافة على مبدأ المؤسسية و القانون و أصبح الاردن يعتبر من الدول الرائدة في مجالات عديدة.

وأكد أن التفاف الشعب الأردني الأبي حول قيادته الهاشمية المبجلة عبر المئوية الأولى قد مكن الدولة الأردنية من إرسىاء قواعدها المتينة و تعزيز مكانتها الإقليمية والدولية ، و أن النهج المؤسسي الذي قامت عليه ضمن العقد الاجتماعي المتمثل بالدستور قد مكنها من تجاوز العقبات الكثيرة خلال مسيرتها و أن العزم و الإرادة الحقيقية نحو تحقيق الأهداف الوطنية النبيلة كانت ركائز أساسية لنمو و تطور الاردن الحديث.

وبين أن الجهود العظيمة التي بذلت في إنشاء روح الدولة الأردنية مكنتها من متابعة النهوض التنموي الشامل و أن التشريعات الهامة دفعت ببناء دولة القانون و المؤسسات مستندة الى الفكر الهاشمي النير الحكيم حيث أصبحت الدولة الأردنية تحظى بمكانة مرموقة بين دول الإقليم و العالم أجمع.

ولفت إلى أن الأردن اليوم يقف ثابتاً شامخاً بالإرث التاريخي الذي يكلله رمز العروبة و عنوان مجدها و اعتزازها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي عمل على تطوير مفهوم الدولة و الدفع بها للسير نحو مستجدات العصر التقنية و العلمية بما يتوافق و رؤية جلالته الحكيمة في تحقيق طموح الشعب الاردني الأبي بما يحقق مزيداً من الانفتاح الشامل بين القيادة و الشعب و التي تظهر بوضوح رغبة جلالته المطلقة في الوصول إلى دولة القانون و الانتاج و التكافل الإجتماعي.

وشدد على أن الدور الهاشمي المتواصل في الدفاع عن قضايا الأمة عامة و القضية الفلسطينية خاصة يعتبر دور مميزاً و أن الحرص الهاشمي على الأماكن المقدسة الإسلامية و المسيحية في القدس الشريف نابع من الإرث الشرعي التاريخي في هذا المجال.

وأشار إلى أن الدولة الأردنية بقيادة جلالة الملك المعزز تسير بخطى ثابتة و هي على مشارف المئوية الثانية بما تمثله من دولة الحكم الهاشمي الرشيد و الوفاء للوطن و الأمة.

يذكر أن تيار أحزاب الإصلاح الوطني يضم حزب الإتحاد الوطني وأردن بيتنا و العدالة الاجتماعية و البلد الأمين و حزب المحافظين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :