facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نحو ميلان جديد .. نادي درجة ثانية يستهدف ضم ريبيري


02-02-2021 07:09 PM

عمون - يسعى مسؤولو نادي مونزا، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، لتعزيز صفوف الفريق بمزيد من اللاعبين المخضرمين.

ويعد مونزا مملوكا لرجل الأعمال الإيطالي الشهير سيلفيو بيرلسكوني، وهو المالك السابق لنادي ميلان العريق، فضلا عن شغله منصب رئيس وزراء إيطاليا لـ3 ولايات.

وبحسب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة فإن مونزا يرغب في جلب الجناح المخضرم فرانك ريبيري، لاعب فيورنتينا الإيطالي الحالي، الصيف المقبل.

وأشارت المجلة إلى محاولة أدريانو جالياني، المدير الرياضي للنادي، التعاقد مع صاحب الـ37 عاما في يناير/ كانون الثاني الماضي، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

ويرغب مسؤولو مونزا في العودة من جديد لمحاولة ضم ريبيري بنهاية الموسم الحالي، ليجاور الثنائي المخضرم ماريو بالوتيلي وكيفن برنس بواتينج.

وترغب إدارة مونزا في استغلال العلاقة القوية التي تربط ريبيري بالنجم الغاني بواتينج، لأجل إقناعه بالانضمام للفريق الناشط في الدرجة الثانية.

وينافس مونزا هذا الموسم على خطف بطاقة الصعود للدوري الإيطالي، إذ يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، متأخرا عن إمبولي، المتصدر، بفارق 6 نقاط.

ويبدو أن بيرلسكوني يريد صناعة ميلان جديد، على طريقة الفريق الذي صنعه على مدار سنوات داخل ملعب سان سيرو.

وبخلاف بيرلسكوني، فإن النادي استعان بجالياني، المدير الرياضي السابق لميلان، فضلا عن جلب ثنائي الفريق الأسبق، بالوتيلي وبواتينج.

وحال نجاحه في الصعود للكالتشيو، فإن مونزا قد ينجح في إقناع مجموعة أخرى من النجوم المخضرمين لارتداء قميصه الموسم المقبل لمقارعة كبار الدوري الإيطالي.

يذكر أن حقبة بيرلسكوني مع ميلان شهدت تواجد الكثير من النجوم كبار السن، حيث فاز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2007 بقائمة مدججة بالعواجيز، أمثال باولو مالديني وفيليبو إنزاجي والحارس البرازيلي ديدا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :