facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدغمي: شعبنا لم يعد يحتمل الضغوط .. وعلينا أن نكون "رايقين"


03-02-2021 11:07 AM

عمون - أكد النائب عبدالكريم الدغمي أن الجميع مع حماية املاك الدولة لكن، مشروع قانون المحافظة على املاك الدولة المعروض على مجلس النواب، موضوع بعقلية عرفية.

وقال الدغمي خلال مناقشة مشروع القانون تحت القبة الاربعاء، "شعبنا ما عاد يتحمل كل هذه الضغوط، خاصة مع جائحة كورونا، كله احبس غرم خالف.."

وأضاف، "علينا ان نكون رايقين في هذه المرحلة على انفسنا".

وبين الدغمي أن بناء على هذا القانون يمنع المطالبة بالواجهات العشائرية، قائلا: "والي بفهموا تاريخ اراضي الاردن تقلصوا كثيرا".

وأكد الدغمي أن هذا القانون لا لزوم له، والظرف والوقت غير مناسبان له، مشيرا إلى أنه لا داع له.

واقترح باسم كتلة الشعب رفض المادة الاولى من القانون، ما يعني رفض القانون كاملا، مشيرا إلى أن رئيس مجلس النواب يمنع رفض القوانين في غير القراءة الاولى لها، "لا نريد رفض القانون لأن الرئيس يمنع ذلك في غير القراءة الاولى رغم عدم وجود ما يمنع في النظام الداخلي او الدستور".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :