facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفاة أثناء البحث عن 3 أشخاص جرفتهم السيول في الرويشد


05-02-2021 08:56 AM

عمون - توفي شخص الجمعة، اثر انقلاب مركبة خلال عمليات البحث عن شقيقه و3 أشخاص جرفتهم السيول في الرويشد بمحافظة المفرق.

وقال رئيس بلدية الرويشد محمد عايد الغياث إن السيول الجارفة في وادي خظري في الرويشد جرفت مركبة بداخلها 3 اشخاص باتجاه سد حدلات.

وبين الغياث لـ عمون أن كوادر البلدية والدفاع المدني وعدد من الاهالي يجرون عمليات بحث عن المفقودين، لافتا إلى ان تضاريس المنطقة وعرة وتشكل عائق امام الاليات.



وقال محافظ المفرق إن الضباب أعاق عملية البحث الجوي وسيستأنف فور تحسن الحالة الجوية، مشيراً إلى توجه تعزيزات من الدفاع المدني وقوات البادية إلى المنطقة للمشاركة في عمليات البحث.

بدوره، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغاً ورد فجر اليوم بمحاصرة السيول لمركبة بداخلها ثلاثة اشخاص (بحسب البلاغ ) في منطقة الرويشد ( بعد سد برقع ) وتحركت فرق البحث والانقاذ للمكان وباشرت عمليات البحث والتمشيط للمنطقة .

واضاف الناطق الاعلامي انه عُثر على جثة تعود لاحد الاشخاص كان قد توجه لمساعدة المحاصرين وتبين انه شقيق احدهم .

واكد الناطق الاعلامي ان فرق البحث والانقاذ من الدفاع المدني ومجموعات من شرطة البادية ما زالت تواصل عملياتها بتمشيط المنطقة وبمساندة من طائرة مروحية وغطاسين وآليات معدة لتلك الغاية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :