facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لبنان يعلن موعد انتهاء الإقفال العام


05-02-2021 09:31 PM

عمون - أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان حسان دياب، اليوم، أنه سيتم فتح البلد جزئياً مع مواصلة تطبيق تدابير صارمة بعد إغلاق كامل للبلاد منذ 14 يناير الماضي.

وقال دياب: "يوم الأحد ينتهي الإقفال العام، ويوم الاثنين سنفتح البلد جزئياً، ونواصل تطبيق تدابير صارمة، سنكمل إقفال بعض القطاعات، ونفتح بعض القطاعات جزئياً، ونسمح لبعض القطاعات بالعمل وفق شروط محددة".

وأضاف: "لقد اعتمدنا خططاً في مواجهة الوباء للمرحلة المقبلة: خطة فتح البلد تدريجياً، وخطة ما بعد مرحلة الإغلاق، وخطة الطوارئ الصحية، وخطة التلقيح الوطنية التي وضعتها وزارة الصحة".

من جهته، أعلن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن بعد اجتماع اللجنة الوزارية أن "معايير تقييم الوضع الوبائي ما زالت مقلقة، واليوم لدينا 98 حالة وفاة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :