facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فاتي نجم برشلونة قد يغيب لنهاية الموسم


05-02-2021 09:47 PM

عمون - ذكرت تقارير صحفية إسبانية الجمعة، أن لاعب برشلونة الشاب أنسو فاتي خضع لجراحة ثانية في ركبته المصابة، مما قد يبدد آماله في العودة للعب هذا الموسم.

وقالت محطة "تي.في3" التلفزيونية الكتالونية إن عملية تعافي فاتي (18 عاما) من الجراحة الأولى التي خضع لها لعلاج إصابة مني بها في تشرين الثاني الماضي أمام ريال بيتيس، لم تكن تسير بطريقة جيدة مثلما كان متوقعا في البداية.

وكان التقدير المبدئي لتعافي لاعب برشلونة 4 أشهر، وكان يأمل أن يعود من أجل خوض مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في آذار المقبل.

وقال التقرير إن الانتكاسة تسببت في خضوع فاتي لجراحة ثانية خلال الأسابيع القليلة الماضية، وأضاف أن خضوعه لجراحة ثالثة ليس مستبعدا.

وذكر برشلونة في بيان الأسبوع الماضي أن تعافي اللاعب "في مسار مرضٍ للغاية".

ولم يرد برشلونة بعد على طلب من رويترز للتعقيب على التقرير.

وستمثل أي انتكاسة في تعافي فاتي ضربة قوية لبرشلونة، الذي يواجه باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال يوم 16 من الشهر الحالي، ولمنتخب إسبانيا قبل بطولة أمم أوروبا هذا الصيف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :