facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توخيل: لن أمنح هدايا في تشكيلة تشيلسي


05-02-2021 10:29 PM

عمون - يعتقد توماس توخيل مدرب تشيلسي، أنه لا يوجد حدود لإمكانيات لاعب الوسط ميسون ماونت، وسيواصل دفع اللاعب الإنجليزي الشاب نحو التطور.

ومنح هدف من ركلة جزاء أحرزه جورجينيو، الفوز الأول لتوخيل خارج أرضه، أمس الخميس أمام توتنهام، حيث تألق ماونت في دور المهاجم الوهمي بين المهاجمين تيمو فيرنر وكالوم هودسون-أودوي.

وأبدى توخيل إعجابه بطاقة ماونت وذكائه، حيث هنأ اللاعب البالغ عمره 22 عاما عقب صفارة النهاية قبل الإشادة به.

وقال توخيل، الذي تولى تدريب تشيلسي بدلا من فرانك لامبارد الأسبوع الماضي، للصحفيين "أبلغته (ماونت) أنه يمكن أن يصبح أكثر حسما وخطورة في آخر 20 مترا".

وأضاف "لا يمكنني أبلغك بحدود قدراته. لا أريد أن أحدد مدى تطوره. من الواضح أن لديه الكثير من الإمكانيات".

وتابع "هل يوجد حدود للتطور؟ نعم لا توجد هدايا، ينبغي عليه اقتناص مقعده في التشكيلة في كل تدريب وكل مباراة. لهذا سنواصل دفعه مثل الآخرين".

وساهم الفوز على توتنهام في تقدم تشيلسي للمركز السادس في ترتيب الدوري، متأخرا بفارق أربع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

ويملك 3 فرق خلف تشيلسي، إيفرتون وتوتنهام وأستون فيلا، مباراة مؤجلة ما يعني إمكانية تقدمهم على فريق توخيل في سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

لكن توخيل قال إنه يركز فقط على تطوير أداء فريقه، حيث يستعد لخوض مباراة خارج الديار بعد غد الأحد أمام شيفيلد يونايتد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :