facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط دواء لحب الشباب ومسلتزم طبي مخالفين وغير مجازين


06-02-2021 02:25 PM

عمون - قال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات إن كوادر الرقابة والتفتيش في مديرية المستلزمات والأجهزة الطبية ضبطت دواء مخالفا وغير مجاز من قبل المؤسسة يستخدم في علاج حب الشباب والتصبغات الجلدية تقدر كميته بمئات العبوات إضافة إلى مسلتزم طبي غير مجاز من قبل المؤسسة تقدر كميته بالآلاف غير مصرح عنهما من قبل المستورد في أحد الساحات الجمركية.

وأكد مهيدات أن فرق الرقابة والتفتيش المختصة تنفذ جولات تفتيشية على مدى 24 ساعة، للتأكد من ان هذه المستحضرات مجازة من قبل المؤسسة و للتأكد من التزامها بالاشتراطات والمعايير الصحية المعتمدة لإستيرادها وفحصها وبما يكفل مأمونيتها وصحة وسلامة مستخدميها.

وأشار مهيدات أن المؤسسة تحرص على صحة المواطن وسلامته وخصوصا فيما يتعلق بالدواء والمستلزمات الطبية والمستحضرات التجميلية وانها تسعى لتوفيرها بشكل آمن وفعال وضمن المواصفات والمعايير والشروط المطلوبة مؤكدا أن المؤسسة قامت بإتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

وتدعو المؤسسة العامة للغذاء والدواء الاخوة المواطنين للتواصل معها في حال وجود اي شكوى او ملاحظة وعلى مدار الأربع وعشرين ساعة من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@JFDA.Jo وعبرتطبيق الواتس اب على الرقم 0795632000‬‬.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :