facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سواريز يفتح جرح برشلونة من جديد


07-02-2021 01:56 PM

عمون - من جديد، يبحث الأوروجواياني لويس سواريز هداف أتلتيكو مدريد الحالي، عن إجابة مقنعة لسؤال ظل يراوده منذ الصيف الماضي: لماذا تخلى عنه برشلونة؟.

الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، قرر الاستغناء عن سواريز، بالاتفاق مع الإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بعد 6 سنوات حقق فيها اللاعب العديد من الأرقام والإنجازات.

مهاجم فريق برشلونة السابق، أعرب في أكثر من مناسبة، عن حزنه الشديد من طريقة رحيله عن كامب نو، التي سببت له مزيجا من الحسرة والإحباط.

سواريز عاد ليتذكر ليلة إخباره بالرحيل، وذلك في تصريحات لراديو "أوندا سيرو" الإسباني، قائلا: "حين أخبروني في برشلونة بأنهم لن يعتمدوا علي كان الأمر صعباً، لم أتوقعه، كانت لحظات صعبة، كومان تحدث معي وأخبرني أنني لست ضمن حساباته".

وواصل مهاجم أوروجواي سرد القصة: "في برشلونة قالوا لي لا تذهب للمران، لكني قلت طالما أنا مرتبط بعقد سأتدرب، النادي لم يفسر لي أي شيء، وقال لي إن هذا قرار الإدارة".

كومان نفسه أكد عقب رحيل سواريز ليؤكد أن قرار رحيل اللاعب جاء بناء على طلب الإدارة المسبق لوصوله إلى كامب نو في أغسطس/آب الماضي.

وانضم سواريز في 23 أيلول الماضي إلى أتلتيكو مدريد بعقد لمدة عامين بعد استغناء البارسا عنه.

وتطرق سواريز للحديث عن ردة فعل ليونيل ميسي التي تميزت بالصدمة من رحيله: "لم يكن وحده، عدد كبير من جمهور برشلونة لم يفهم القرار، ولكني لم أحب أن أكون سبب أزمة".

ميسي عبر في بيان رسمي عقب انتقال سواريز إلى أتلتيكو مدريد عن خيبته وحسرته من القرار، منتقداً الإدارة بأنه لم يعد يندهش من قراراتها غير الحكيمة.

قرار أتلتيكو
سواريز شدد على أن قرار الانتقال إلى أتلتيكو مدريد جاء بعد رفض برشلونة التجديد له بشكل نهائي، مشيراً إلى وجود عروض من عدة أندية أخرى لضمه وليس فقط يوفنتوس.

سواريز كان قد اقترب من الانتقال لليوفي قبل الانتقال لأتلتيكو لكن عدة أمور تسببت في تعطل الصفقة، منها أزمة اختبار اللغة الإيطالية وتسريب الامتحانات للمهاجم.

وعاد للحديث عن مشواره في برشلونة، مضيفا: "أنا فخور للغاية بما قدمته في برشلونة، رغم أن هناك أشخاص نسيوا ما فعلت للنادي سريعاً".

سواريز تحدث عن قرار إقالة بارتوميو الرئيس السابق للبارسا بقوله: "لم أندهش من هذا الأمر، كان لهذا أسباب، هذا الأمر لم يكن ليحدث في ناد مثل برشلونة".

يذكر أن سواريز سجل 198 هدفاً للبلاوجرانا في 283 لقاء، وحقق العديد من الألقاب أبرزها ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في موسمه الأول 2014-2015.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :