facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الداخلية يترأس اجتماعا لبحث دخول الاشخاص والبضائع عبر المعابر الحدودية


08-02-2021 02:46 PM

عمون - ترأس وزير الداخلية سمير المبيضين اجتماعا في مبنى الوزارة اليوم الاثنين، للجنة تنظيم الميدان والمعابر الحدودية، بحضور اعضاء اللجنة وعدد من المسؤولين والمعنيين.

وناقش المشاركون بالاجتماع عددا من الموضوعات التي تخص المراكز والمعابر الحدودية، ودخول الاشخاص والبضائع بما يخدم اعتبارات المصلحة العامة، ويتواكب واعتبارات الوضع الوبائي في دول الجوار.

وأكد الوزير أن هذه الاجتماعات مستمرة للاطلاع على الإجراءات والقرارات المشتركة ومراجعة وتقييم آليات العمل على المراكز والمعابر الحدودية، خصوصا إن أزمة كورونا لم تنته بعد، مشيرا إلى أن التوصيات المنبثقة عن هذه الاجتماعات سترفع لرئيس الوزراء وستأخذ بعين الاعتبار متطلبات وشروط السلامة العامة والبروتوكول الصحي المعتمد.

واستمعت اللجنة إلى شرح قدمه الوزراء ومدير الأمن العام وعدد من المعنيين، حول الإجراءات المقدمة في المراكز الحدودية وبما يخدم الاردنيين والضيوف والزوار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :