facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مقتل متسلق جبال إيطالي شهير بانهيار ثلجي


09-02-2021 10:36 AM

عمون - قتل متسلق الجبال الإيطالي الشهير كارلو ألبرتو تشيمنتي (45 عاما( مع صديق له جرّاء انهيار ثلجي في سيستريير بشمال غرب إيطاليا، على ما أفادت الصحف الإيطالية.

وعثر على كارلو ألبرتو تشيمنتي الملقب بـ"كالا" وعلى صديقه باتريك نيغرو ميتين، وقد طمرت جثتاهما تحت مترين من الثلج، وفق ما نقلت الصحف عن عناصر الإنقاذ.

وكتب المعجبون بمتسلق الجبال الجريء رسائل رثاء له على صفحة "فيسبوك" الخاصة بناديه للتسلق التي نشرت الأحد صور "سيلفي" التقطها لنفسه وبدا فيها مبتسما.

ومن أبرز إنجازات تشيمنتي صعوده عام 2019 إلى قمة نانغا باربات، وهي واحدة من أعلى القمم في العالم، تقع في سلسلة جبال الهيمالايا، ويُعرَف عنها أنها شديدة الصعوبة.

وشارك الراحل أيضا في صيف 2019 في إنقاذ أحد رفاقه الإيطاليين في التسلق، سقط خلال تسلقه جبلا في شمال باكستان وأصيب بجروح خطرة على ارتفاع 6300 متر.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :