facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكسبي يتفقد مواقع في البادية الوسطى


09-02-2021 04:43 PM

عمون - تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، الثلاثاء، عددا من المواقع والمشاريع ضمن منطقة البادية الوسطى وذلك بناءً على التوجيهات الملكية والتي تهدف إلى تعزيز التواصل مع جميع المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم.

واستمع الكسبي خلال الجولة التي رافقه فيها نواب دائرة بدو الوسط، وأمين عام الوزارة الى مطالب المواطنين واحتياجاتهم في عدد من المواقع.

وتفقد الكسبي مشروع مدرسة ارينبة التي تعمل عليه الوزارة ضمن مشاريع اللامركزية، وبكلفة إجمالية بلغت نحو مليون وخمسون ألف دينار، ويتكون من ثلاثة طوابق ، وبمساحة إجمالية 2500 متر تقريبا، حيث بلغت نسبة الانجاز في المشروع 55%.

وشملت الجولة ايضا واقع الطرق في عدد من المناطق، حيث اطلع على أوضاع طريق الموقر الدولي، الذي يطالب أهالي المنطقة بفصله من منطقة الموقر وحتى المدينة التدريبية بجزيرة وسطية.

كما تفقد الكسبي الطريق الصحراوي ضمن مناطق الجيزة وارينبه والعامرية للوقوف على مطالبة المجتمع المحلي باستحداث فتحات اضافيه لخدمة هذه المناطق وبما لا يتعارض مع السلامة العامة.

واوعز الكسبي إلى المعنيين بإعادة دراسة الموقع وخصوصا من ناحية السلامة العامة.

كما تفقد الكسبي نفق الباسلية موعزا إلى المعنين في الوزارة بوضع الحلول العاجلة لتصريف مياه الامطار داخل النفق، كما اوعز بإجراء الصيانه اللازمة لجسر المشاة في منطقة الزميله، و دراسة وضع مطبات في منطقة ضبعه.

وأشاد النواب والاهالي بالجولة التفقدية التي قام بها الكسبي على مناطق البادية الوسطى مثمنين الاعمال التي تقوم بها الوزارة في الموقع والجهود المبذولة من قبل الكسبي في معالجة كافة الملاحظات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :