facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القطامين يعزل نفسه بعد اصابة موظفين من مكتبه بسلالة كورونا الجديدة


09-02-2021 08:59 PM

عمون - أعلن الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود عن إصابة موظفين من كادر مكتب وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا.

وأضاف الزيود أنه نظراً لتسجيل هذه الاصابات وحفاظا على صحة وسلامة الجميع قرر الوزير تعليق دوام كادر مكتبه في الوزارة فقط يومي الأربعاء والخميس وعزل نفسه لمدة 3 أيام في منزله، بالإضافة إلى عزل موظفي مكتبه في بيوتهم.

وأشار إلى أنه بناء على ما حدث سيتم تأجيل المواعيد والاجتماعات المقررة للوزير إلى مطلع الأسبوع المقبل والاعتذار من المعنيين بهذه اللقاءات والاجتماعات.

وأكد الزيود أن الوزارة تواصل استقبال مراجعيها في المركز، لافتاً إلى أن العمل واستقبال المراجعين سيستمر أيضا في مديريات الوزارة في باقي مناطق العاصمة والمحافظات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :