facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل تحدد أعداد المراقبين الصحيين للمدارس الخاصة ورياض الأطفال


09-02-2021 06:00 PM

توصلت كل من وزارتي العمل والتربية والتعليم ونقابة أصحاب المدارس الخاصة الثلاثاء إلى توافق حول آلية تطبيق برنامج "توكيد" في هذه المدارس.
وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود إن هذا التوافق جاء بعد أن أجمعت جميع الأطراف على أن صحة وسلامة المعلمين والطلبة والعاملين في المدارس وتوفير بيئة عمل صحية ولائقة أولوية لا خلاف عليها.

وأشار الزيود إلى أن الأطراف الثلاثة توافقت على توفير مراقب وقاية صحية يضمن تطبيق بروتوكولات إجراءات العمل وتدابير الوقاية الصحية في المدارس الخاصة ورياض الأطفال.

ولفت إلى أنه تم الاتفاق على تعيين مراقب الوقاية الصحية في المدارس ورياض الأطفال حسب الإجراءات المتبعة في وزارة العمل وضمن كافة الأسس المحددة لذلك.

وبين الزيود أن آلية توزيع مراقبي الوقاية الصحية على المدارس الخاصة ورياض الأطفال ستكون وفقاً لعدد الطلبة وحسب الآلية التالية:
يخصص مراقب وقاية صحية واحد لكل 4 مؤسسات إذا كان عدد الطلبة في كل منها يتراوح من 26-100 طالب/طالبة، ومراقب لكل 3 مؤسسات إذا كان عدد الطلبة في كل منها يتراوح من 101 -250 طالب/طالبة، ومراقب لكل مؤسستين إذا كان عدد الطلبة في كل منها يتراوح من 251- 400 طالب/طالبة، ومراقب وقاية صحية واحد لكل مؤسسة إذا كان عدد الطلبة فيها 401 وأكثر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :