facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ليفربول: صلاح ليس للبيع


11-02-2021 10:23 AM

عمون - قالت تقارير صحفية إنجليزية إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد حذرت نظيرتها في بايرن ميونيخ من السعي لضم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز.

وكان كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن قد أشاد بصلاح ووصف إياه بأنه ليونيل ميسي الكرة الأفريقية، لكنه استبعد إمكانية تعاقد بايرن معه في الوقت الحالي.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريراً عنونته بـ"ليفربول يحذر بايرن ميونيخ بأن صلاح ليس للبيع لرغبة بايرن ضم اللاعب".

وأشار التقرير إلى أن رسالة ليفربول للبايرن هي أن "صلاح ليس للبيع"، مع إشارة لوصف رومينيجه للاعب بأنه ليونيل ميسي أفريقيا، وجملة: "سيكون شرف لنا أن نضم صلاح".

الصحيفة شددت على أن ليفربول ليس لديه أي نية للتخلي عن نجم هجومه الذي يحصل على راتب 200 ألف إسترليني أسبوعياً.

علماً بأن بايرن بات آخر الأندية التي يرتبط اسمها بصلاح بعد العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة عقب تصريح اللاعب لصحيفة "آس" الإسبانية بإمكانية رحيله عن أنفيلد رود وتعبيره عن التقدير التام للعملاقين الإسبانيين.

صلاح نجح في فرض اسمه عالمياً منذ انتقاله في صيف 2017 إلى ليفربول حيث توج مرتين بلقب هداف الدوري الإنجليزي في 2018 و2019، بالإضافة لتصدره ترتيب هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 16 هدفاً رغم تراجع نتائج فريقه، بالإضافة للتتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :