facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشواربة يصدر قرارات لمكافحة كورونا في الأمانة (تفاصيل)


11-02-2021 12:16 PM

عمون - أصدر أمين عمان يوسف الشواربة الخميس، قرارات لتنظيم العمل في أمانة عمان وذلك بعد ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا بين موظفي الأمانة وتنفيذاً لأوامر الدفاع وقرارات مجلس الوزراء المختلفة المتعلقة بشروط ومتطلبات السلامة العامة.

وقرر الشواربة أن يبدأ العمل في أمانة عمان من الساعة 9 صباحا وحتى 2 من بعد الظهر يومياً، ويستمر العمل في تقديم خدمات الأمانة الكترونيا أمام متلقي الخدمة، على أن يتم غلق كافة مباني الأمانة بعد الساعة 2 ظهراً.

كما قرر اغلاق كافة مباني أمانة عمان أيام الجمعة والسبت، لغايات القيام بأعمال التعقيم والتطهير والرش حسب البروتوكول المعتمد لذلك.

وأكد الشواربة في قراراته استمرار العمل في اغلاق الحضانات الموجودة في مبنى الأمانة الرئيسي ومجمع العبدلي، ويقوم المدراء بتسهيل مهمة الأمهات وتكليفهن بالعمل عن بعد.

ولفت إلى أهمية الالتزام بارتداء الكمامات من قبل الموظفين ومتلقي الخدمة والالتزام بشروك التباعد الجسدي واستخدام المعقمات.

وكلف الشواربة المدير التنفيذي للخدمات الادارية بمتابعة بنود هذا القرار ورفع أية ملاحظات أو تجاوزات بالخصوص، ويعمل به لمدة شهر.

وذكرت الأمانة أن تقدم الخدمات للمواطنين مستمر ولن يتأثر سواء من حيث الملاحظات والشكاوى والمعاملات الكترونياً، حيث تبلغ نسبة الانجاز في خدمات الأمانة الكترونيا 93%.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :