facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا يتحدى بايرن ميونخ بعد تتويجه بالسداسية


12-02-2021 03:41 PM

عمون - وجّه المدرب الإسباني بيب غوارديولا تهنئة خاصة لنادي بايرن ميونخ بعد تتويج الفريق، الخميس، بكأس العالم للأندية، وتحقيقه سداسية تاريخية.

وتوج البايرن بمونديال الأندية بعد فوزه أمس على تيغريس المكسيكي 1-صفر في العاصمة القطرية الدوحة، وأضيف هذا اللقب إلى الدوري والكأس الألمانيين ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، التي تُوّج بها في وقت سابق.

وقال غوارديولا -في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لبايرن ميونخ- "تهنئة كبيرة لعائلة بايرن ميونخ بعد هذا النجاح الكبير والفوز بكأس العالم للأندية، أشعر بالفخر الشديد تجاه هذا الإنجاز بعد حصول الفريق على السداسية، تهنئة لكل عائلة بايرن، خاصة المدرب هانزي فليك واللاعبين والجهاز الفني".

وأضاف "أود أن أقول لفليك إن بايرن هو الفريق الثاني الذي يحصل على السداسية، برشلونة سبق أن حصل عليها، لذلك يمكنني دعوة ميسي ورفاقه ونلعب معا على اللقب السابع، فقط أخبرني متى وأين وسنكون هناك".

وكان برشلونة أول فريق يُتوج بالسداسية التاريخية، وجاء ذلك تحت قيادة غوارديولا عام 2009.

وقاد المدرب الإسباني بايرن ميونخ بعد رحيله عن برشلونة، وقاده لتحقيق كأس العالم للأندية في 2014، إضافة إلى كأس السوبر الأوروبي، وتُوج معه بلقب الدوري الألماني 3 مرات.
(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :