facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن: الفضوليون يسببون الازدحامات المرورية


14-02-2021 09:19 AM

عمون - حذر ادارة الدوريات الخارجية من التجمهر والتصوير قرب مواقع الحوادث المرورية، ما يتسبب بالازدحام، والاعتداء على خصوصية الآخرين.

وقال مندوب ادارة الدوريات الخارجية عبر "أمن إف إم" إن الفضوليين الذين يتجمهرون قرب مواقع الحوادث المرورية يتسببون بازدحامات مرورية قد تؤدي لحوادث سير أخرى، إلى جانب سلوكيات سلبية يرتكبونها كتصوير الحادث والإصابات ما يعد اعتداء على خصوصية الآخرين.

ودعا السائقين الى عدم التجمهر عند مواقع الحوادث وفتح المجال للجهات المعنية للوصول إلى موقع الحادث بالوقت المناسب لتقديم الاسعافات الطبية اللازمة للحفاظ على حياة المواطنين، وللمحافظة على انسيابية الحركة المرورية من خلال تنظيم السير من قبل الدوريات الخارجية.

واشار الى الانتشار الواسع للدوريات الخارجية على كافة الطرق الخارجية لمراقبة كافة الطرق، لتكون قادرة على الوصول إلى أي حادث بالسرعة القصوى، مع الاحترافية بالتعامل مع الحوادث.

وبين المندوب انه تم صباح اليوم الأحد التعامل مع حادث تدهور مركبة ما قبل محطة سيل جرش الأمنية باتجاه عمان نتج عنه إصابة متوسطة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :