facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة جدارا تطلق فعالية اشجارنا مستقبلنا في الجنوب


14-02-2021 06:15 PM

عمون -أعلنت مبادرة جدارا عن انطلاق فعالية محافظة الكرك استكمالا لحملة "أشجارنا مستقبلنا" التي اطلقتها بالتعاون مع وزارة الزراعة.

وقامت المبادرة بزرع 200 شجرة لتستكمل العدد الإجمالي نحو ألف شجرة في مختلف مناطق واحراج المملكة.

وفي هذه المناسبة قال السفير فرج العمري مؤسس مبادرة جدارا " إن هذه الفعاليات تأتي تكريسا لرؤى القياده الحكيمه في الشركات مع القطاع الحكومي واستثمار المكون الأردني الفاعل لتعزيز انتاجنا الوطني وتحصين وضعنا البيئي".

وشدد العمري على أن جوهر هذا العمل يتأتى بالإستداما وهذا ماتحرص عليه مبادره جدارا دوما.

من جهته، ركز الدكتور بلال النسور عن أهمية التشبيك بين مختلف القطاعات الحكومية والخاصة وتفاعلها مع المجتمع المحلي، مؤكدا على الواجب الوطني لجميع أفراد المجتمع في المحافظة على مقدرات الوطن وممتلكاته بكل أمانة وإخلاص.

وأوضح مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين دور الوزارة ممثلة بالأندية والمراكز الشبابية من خلال إشراك الشباب في البرامج البيئية والتوعوية تنفيذا لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني في الاهتمام بالشباب وإشراكهم في صنع القرار بمجتمعاتهم وصولا إلى تطور المجتمع ونبذ العنف والتطرف.

هذا وقد أصدر المكتب الإعلامي لمبادره جدارا بيانا أكد فيه أن الفعالية مستمرة في البتراء تحفة الجنوب وأم قيس درة الشمال وعدد من المحافظات بالتنسيق مع وزارة الزراعة وأن الأفكار المستقبلية للعمل مع القطاع الزراعي سيتم بتحسين الوسائل المتعارف عليها من خلال ابتكار منظومة جديدة تعتمد على التكنولوجيا الحديثة ووسائل التوزيع الشبكي إلكترونيا لرفد السوق المحلي وتسويقه خارجيا أيضا بشكل أكثر يسرا وفاعلية وبتقنيات التواصل الحديثة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :