facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرئيس يعوّض !


طارق مصاروة
28-04-2010 04:14 AM

كثّر الله خير الرئيس أوباما. فقد كفّى ووفّى كما يقول البدو!!.

ذلك انه يعوض عذابات مليون امرأة عراقية ومليون فلسطينية في غزة، بنقلهن من رفح والرمادي إلى وادي سيليكون يتبادلن فيه الوطن بالتكنولوجيا. ويعوّض على ملايين أطفال فلسطين والعراق بأمهات آية في التكنولوجيا!!.

والرئيس أوباما، ينسحب من كل وعوده في سلام الشرق الأوسط، وتعويض الاحتلال الصهيوني بالمزيد من حقوق الإنسان، والديمقراطية، ومؤسسات المجتمع المدني.. ومبالغ تتراوح بين عشرين مليون ومائة وخمسين مليوناً !!.

والمشكلة لو يدري باراك حسين أوباما، أن الذل والاحباط والمأساة العربية لم تأت من عظمة وشجاعة العدوان الإسرائيلي، بل من السلاح الأميركي الذي يفتك منذ اثنين وستين عاماً بالعرب، والتأييد الأميركي للعدوان.. وهو التأييد الذي يمنع عن العرب عدالة الإنسان، والتزام الأمم بحقوق الإنسان، ودعم الشعوب المحبة للسلام للفلسطينيين والعراقيين واللبنانيين .. وكل الذين طالهم البلاء!!.

كثّر الله خير الرئيس الأميركي. فهو يستبدل مليار مسلم بمئتين وخمسين رجل أعمال، ويستبدل علاقات محترمة معهم «بنثّ» العلف لجماعة البزنس. فكلٌ عاد إلى أهله.. الرئيس ورجال الأعمال. فاي أهل أكرم من الدولار؟!. وأي مواطن أهم من التكنولوجيا؟!. واي دفء ادعى إلى الاهتمام أكثر من دفء الحضن الأميركي؟!.

بعد خطاب القاهرة، جاء خطاب الرئيس لجماعة البزنس. فأيّ تعويض هذا الذي يقدمه الرئيس عن جرائم تدمير العراق وفلسطين ولبنان؟!. وأيّ صداقة يمد بها يداً مضرجة بالدم العربي؟!. وأي كرم هذا الذي يغدقه على أهل والده؟!.

الراي





  • 1 محمد 28-04-2010 | 04:34 AM

    شيخ الكتاب تحية عطرة

  • 2 ميشيل شداد 28-04-2010 | 09:17 PM

    من اشد المعجبين بك وبكتابتك يوميا اقرأ لك
    تحيه واحترام يااستاذ طارق مصاروه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :