facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحاجة خديجة الزغايبة في ذمة الله


21-02-2021 08:53 AM

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكَ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

عمون - نعت الجالية الأردنية في ايطاليا، بقلوب راضية، ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره، والتسليم لإرادته، الحاجة خديجة الزغايبة (ام محمد) "زوجة المرحوم "الشيخ فتحي محمد الزغايبة " والدة عبدالله وعلي الزغايبة.

والتي توفيت السبت، في عمان، داعين الله أن يتقبلها قبولاً حسنًا، وينزلها منزلا حسنًا، في فردوسه الأعلى، ويحشرها مع النبيين والصديقين والشهداء، وليتقبل سائر عملها وأن يجازيها خير الجزاء.

وسيتم الصلاة على جثمانها الطاهر في مسجد حذيفة بن اليمان في منطقة طبربور الاحد، بعد صلاة الظهر وسيكون الدفن في مقبرة ابو عليا.

للفقيدة الرحمة، ولذويها الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :