facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء أعمال إنشاء فرع لمركز زها الثقافي بالرمثا


21-02-2021 03:12 PM

عمون - بدأت، الأحد، أعمال انشاء فرع لمركز زها الثقافي في لواء الرمثا، الذي يتم تنفيذه ضمن المبادرات الملكية، تحت اشراف أمانة عمان الكبرى (مركز زها الثقافي) بالتعاون مع بلدية الرمثا الجديدة.

وقال مدير المشروع المهندس اسامة ذيابات، الاحد، إن الهدف من إنشاء المركز، والمتوقع انجازه خلال خمسة شهور، دراسة احتياجات الأطفال وتقديم خدمات مميزة لهم ترقى بنمو الأطفال وادراكهم الحسي والعقلي بكل الأساليب الترفيهية والتثقيفية والتعليمية وتنمية مواهبهم وابداعاتهم من خلال إبرازها ورعايتها وتنميتها مستقبلا، إضافة لتحقيق فرص عمل دائمة لأبناء المنطقة، مبينا أن المشروع سيستهدف الأطفال من عمر 3 ولغاية 16 عاما.

وأضاف أن المشروع والذي سيكون موقعه في شمال مدينة الرمثا، يتضمن إنشاء ملعب رياضي خماسي وألعاب ترفيهية وابتكارية إضافة الى تهيئة البيئة المناسبة لإقامة مشاريع انتاجية واستثمارية في موقع المشروع.

وستتبع ملكية المركز بعد إنشائه لبلدية الرمثا الجديدة وسيتم إدارته وتشغيله من قبل مركز زها الثقافي التابع لأمانة عمان لامتلاكه الخبرة الكافية في إدارة مراكز زها الثقافية المنتشرة في محافظات المملكة.

ويعد مركز زها الثقافي / الرمثا أحد فروع المراكز المنتشرة في العاصمة ومحافظات المملكة التي تم تنفيذها ضمن المبادرات الملكية السامية.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :