facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دراسة توصي بتدوير مياه مكيفات المسجد الحرام لغسيل الساحات والوضوء


23-02-2021 09:23 AM

عمون - أوصت دراسة ميدانية أجريت لبحث كيفية الاستفادة من المياه الناتجة عن تكثيف بخار الماء من وحدات تكييف مناولة الهواء بالمسجد الحرام، بإعادة تدوير تلك المياه، وذلك بعد تجميعها ومعالجتها لاستخدامها في أربعة جوانب مهمة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 .

وبحسب صحيفة " مكة " اإلكترونية فقد أشارت الدراسة إلى أن إعادة تدوير المياه من أفضل التقنيات الواعدة، حيث تعد تقنية جديدة ومتطورة، وهي صناعة استراتيجية، ويعد الماء مصدرا مهما في المستقبل، وسيكون لذلك الأثر الأكبر في المحافظة على مصادر المياه الجوفية.

وحددت الدراسة 4 استخدامات لتدوير مياه التكثيف الخارجة من مكيفات المسجد الحرام، هي : غسيل ساحات المسجد الحرام ، و استخدامها في المواضئ بدورات المياه ، و الاستفادة منها في الزراعة ، وكذلك في مراوح الرذاذ بساحات المسجد الحرام لبرودتها.
(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :