facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مخالفة 181 محلاً في البلقاء منذ بداية العام


25-02-2021 12:45 PM

عمون - حررت مديرية الصناعة والتجارة في محافظة البلقاء 181 مخالفة منذ بداية العام الحالي، منها 105 مخالفات لأوامر الدفاع، و76 مخالفة لمحال تجارية حسب قانون الصناعة والتجارة.

وقال مدير المديرية يوسف الصلاحات إن كوادر المديرية نفذت 145 جولة على المنشآت التجارية في مختلف ألوية ومناطق المحافظة، شملت زيارة 2900 منشأة ، بالإضافة إلى الجولات المشتركة مع الدوائر الأخرى المعنية ضمن لجان السلامة العامة التابعة للحكام الإداريين في المحافظة.

واكد الصلاحات أنه سيتم تكثيف الجولات على المنشآت التجارية سواء ضمن الفترة الصباحية أو المسائية للتأكد من التزام التجار بشروط السلامة العامة وتعليمات أوامر الدفاع وقوانين الصناعة والتجارة، مؤكدا انه لن يكون هنالك تهاون مع المخالفين . (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :