facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير الكويتي يولم بالعيد الوطني لبلاده (صور)


25-02-2021 05:13 PM

عمون - اقام سفير دولة الكويت في الاردن عزيز الديحاني حفل غذاء بمناسبة العيد الوطني الستين لدولة الكويت والذكرى الثلاثين للتحرير على شرف الاسرة الدبلوماسية الكويتية بحضور سفراء دول مجلس التعاون الخليجي، ونخبة من الشخصيات والفعاليات الاردنية والخليجية.

وكان في مقدمة الحضور رئيس مجلس الاعيان فيصل عاكف الفايز ورئيس مجلس النواب عبد المنعم العودات اللذان قدما اصدق التهاني والتبريك لدولة الكويت بالمناسبة الوطنية العزيزة بصفتهما رأس البرلمان / مجلس الامة الاردني بكل ما يحمل هذا الحضور من تعبير صادق عن اعتزاز ممثلي الشعب الاردني في مجلسيه بالكويت اميراً وشعباً.

واكد الفايز عظيم تقديره وتهنئته الصادقة لحضرة صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولسمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح وللكويت حكومة وشعباً لافتاً الى عمق العلاقة التي تربط الكويت العروبي بالاردن على مختلف الصعد كما عبر رئيس مجلس النواب الاردني عن اعتزازه بعلاقات البلدين الراسخة ومهنئا الكويت اميراً وحكومةً وشعباً بالمناسبة الغالية.

وكان الحضور على مختلف اصعدتهم قد نقلوا تهانيهم للمقام السامي لحضرة صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح والى الحكومة والشعب الكويتي والدعاء لشهداء الكويت بالرحمة والمغفرة.

وكان السفير عزيز الديحاني قد رحب بالحضور بالمناسبة الاغلى على قلوب الكويتيين مؤكداً ان الكويت ستبقى قلباً نابضاً بعروبته ومحبته لاشقائه في المحيط الخليجي والعربي والاسلامي شاكراً الجميع لهذا الحضور الذي يعكس متانة العلاقات الاردنية والخليجية مع الكويت في توجهها الدائم نحو رص الصف وتوحيد الموقف العربي في مواجهة التحديات.

ورفع الديحاني تهنئته وللاسرة الدبلوماسية الكويتية في الاردن لمقام صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولسمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح والى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح والحكومة والشعب الكويتي الحبيب ضارعاً الى الله جل وعلا ان يتغمد شهداء الكويت بواسع رحمته لما قدموه لبلدهم وعلياءه.

ولاقى هذا اللقاء الخليجي الاردني الدبلوماسي والسياسي الاخوي اصداء طيبة وتقديراً كبيراً للجهد الكبير لسفير دولة الكويت في الاردن وفاعليته اللافتة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :