facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحاميد: اغلاق مكبين مخالفين للنفايات في معان


27-02-2021 12:45 PM

عمون - قالت مدير الشؤون البلدية لمحافظة معان المهندسة نجلاء المحاميد، السبت، إنه تم إغلاق مكبين النفايات العشوائية والعمل جار على اغلاق الثالث في محافظة معان.

واضافت المحاميد لـ عمون أن تم تحويل جميع النفيات في المكبات العشوائية إلى مكب معان المركزي.

ولفتت إلى أنه تم التوصية لزيادة مخصصات المحروقات لبلديات الجنوب والتي تتبع لمحافظة معان كاجراء تسهيلي لنقل النفايات لمكب معان المركزي بحسب توجيهات نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان.

وبينت أنه سيتم إعداد خطة شمولية لإدارة النفايات الصلبة في إقليم الجنوب بمنحة ودعم من الوكالة الفرنسية للإنماء بقيمة 300 الف دولار مشيرة إلى أن الوزارة قد انتهت إنجاز خطط مماثلة في اقليمي الشمال والوسط.

وأشارات إلى أنه يتوقع الانتهاء من إعداد الخطة الشمولية لادارة النفايات الصلبة لإقليم الجنوب في نهاية هذا العام الحالي.

وبينت أن الهدف من الخطة إعادة تأهيل وتطوير منظومة إدارة النفايات الصلبة وتحسين مستوى تشغيل عمليات التحويل والطمر الهندسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :