facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطين في وجدان الهاشميين .. فعالية وطنية على مسرح الارينا


27-05-2024 04:01 PM

عمون - بمشاركة نجوم الغناء العربي، سيتم اطلاق الاوبريت الغنائي الوطني" ياروح الروح" على مسرح الارينا/جامعة عمان الاهلية، يوم الجمعة 31/5/2024، في الساعة السابعة مساء.

وذلك بحضور ومشاركة الفنانين"لطفي بوشناق/تونس، غادة رجب/مصر،معين شريف/لبنان، ديانا كرزون/الاردن، فلة الجزائرية/الجزائر، زين عوض/الاردن، صفاء سلطان/سوريا،الشاب جيلاني/ليبيا، علاء زلزلي/لبنان، مدحت صالح/مصر، هاني متواسي/الاردن،صابرين/فلسطين،عمار حسن/فلسطين،بمرافقة فرقة الاستقلال الفلسطينية.

ويأتي الاوبريت الغنائي الوطني ضمن الفعالية التضامنية العربية مع غزة وفلسطين "فلسطين في وجدان الهاشميين" والذي ستبدأ فعالياته في العاشرة صباحا ،وينتهي مع الاوبريت الوطني،ويتضمن "بازار سوق فلسطين"،في فضاءات مسرح الارينا، اضافة الى معرض التضامن الطبي.وسيكون ريع هذا اليوم التضامني للاهل في غزة.

وفي هذا الحدث الوطني الغير ربحي ستكون هناك أكبر حملة تبرع بالدم لأهلنا المكلومين تحت عنوان ( دمنا لغزة)،بالتعاون مع وزارة الصحة الاردنية/بنك الدم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :