facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإدارية النيابية تستمع لمقرحات مشروع قانون أمانة عمان


28-02-2021 02:18 PM

عمون - استمعت اللجنة الإدارية النيابية، خلال اجتماع عقدته، الأحد، إلى مقترحات وملاحظات مجلس أمانة عمان الكبرى، حول مشروع قانون الأمانة لسنة 2020، الذي أقرته الحكومة مؤخرًا.

ودعا رئيس اللجنة النائب الدكتور علي الطراونة، خلال الاجتماع الذي حضره نائب أمين عمان مخلد المناصير وعددا من أعضاء المجلس، إلى ضرورة أن يُراعي مشروع القانون المصالح العليا ويخدم الوطن والمواطن، ويواكب التطورات الحاصلة في العاصمة.

واشار الى أن اللجنة ستطلق حوارًا وطنيًا مع المختصين والفعاليات الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني والنقابات حول مشروع القانون للخروج بقانون توافقي.

وأبدى رئيس وأعضاء اللجنة ملاحظاتهم حول المشروع، الذي يحصر الصلاحيات بيد أمين عمان وموظفي الأمانة، مستعرضين أبرز النقاط الخلافية على مشروع القانون، كتقليص دور اللجان المحلية، وضرورة إشراك القطاع الخاص وغرف الصناعة والتجارة في اتخاذ القرار لتحقيق التنمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :