facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفاة المدرب العراقي صباح عبدالجليل


28-02-2021 02:27 PM

عمون - خطف وباء "كورونا" القاتل، المدرب العراقي الشهير صباح عبدالجليل، صانع أجيال كرة القدم في بلاد ما بين النهرين.

ورحل عبدالجليل إلى مثواه الأخير اليوم الأحد في العاصمة العراقية بغداد عن عمر ناهز 77 عاما، بعد صراع مرير لم يدم طويلا مع وباء "كورونا".

صفحات ناصعة
وترك الراحل عبدالجليل، إرثا خالدا، ومسيرة مشرفة، وصفحات ناصعة، سرعان ما استعادها أبناء الوسط الرباضي، عموما، والكروي خصوصا بمجرد إعلان نبأ وفاته المحزن، وسط موجة من التعازي على المستويين الرسمي والشعبي.

الجيل الذهبي
ويعتبر الراحل عبدالجليل، أحد أبرز نجوم الجيل الذهبي لكرة القدم العراقية في عقد السبعينيات من القرن الماضي، وهو الجيل الذي أسس للنهضة الكروية في العراق.

ومثل الراحل عبدالجليل منتخب العراق الوطني، والعسكري، وأشرف على تدريب أندية عراقية وعربية عدة، صانعا نجومية عشرات اللاعبين الذين ما زالت الذاكرة العراقية تردد أسماءهم بشغف عال.
(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :