facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإصابة تحرم برشلونة من جهود لاعبه الموهوب بيدري


28-02-2021 03:38 PM

عمون - كشف نادي برشلونة، الأحد، أن لاعب وسطه الشاب بيدري سيغيب عن تشكيلة النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد تعرضه لإصابة في عضلات الساق اليسرى خلال فوز فريقه 2-صفر على إشبيلية يوم السبت.

وبيدري عنصر دائم في تشكيلة برشلونة الأساسية خلال الموسم الحالي ولعب 37 مباراة في جميع المنافسات وأحرز ثلاثة أهداف وأسهم في تهيئة أربعة أهداف أخرى لكنه استبدل في مباراة إشبيلية بسبب الإصابة.

ولم يحدد برشلونة المدة التي سيغيبها بيدري (18 عاما) عن الملاعب لكنه بالتأكيد لن يشارك في مباراة الفريق في إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية الأربعاء المقبل الذي فاز ذهابا 2-صفر في وقت سابق من الشهر الجاري.

وخلال مباراة السبت أيضا أصيب المدافع رونالد أراوخو في الكاحل وخرج من المباراة في الشوط الثاني بعد نزوله بديلا لزميله جيرارد بيكيه.
(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :