facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انذار 18 عيادة لمخالفتها شروط فرز النفايات في الزرقاء


28-02-2021 07:49 PM

عمون - أنذرت كوادر صحة البيئة والغذاء في مديرية الشؤون الصحية 18 عيادة طبية في مختلف مناطق المحافظة، وذلك ضمن جولاتها الرقابية والتفتيشية على العيادات والمراكز الصحية الخاصة.

وقال مدير مديرية الشؤون الصحية في الزرقاء الدكتور خليل الرواحنة لـ (بترا) اليوم الأحد، إن سبب انذار العيادات يعود الى عدم الالتزام بشروط فرز وادارة النفايات الطبية وفقاً لقانون الصحة العامة، الأمر الذي اقتضى تحرير الانذارات بحقها.

وبين الرواحنة أن الجولات الرقابية والتفتيشية التي تقوم بها كوادر قسم صحة البيئة والغذاء على المصانع والشركات في مجال الصحة المهنية خلال الأيام السبعة الماضية، أسفرت عن إيقاف مصنع واحد، ومخالفة مصنعين، وإنذار 54 مصنعاً في المحافظة، وذلك بسبب مخالفتها لأهداف الصحة والسلامة المهنية المتعلقة بحماية العنصر البشري، وعدم تطبيق المعايير والاشتراطات الصحية والتأكد من سلامة المعدات والآلات المستخدمة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :