facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد الكرة: بروتوكول صحي مشدد لاستضافة المباريات الآسيوية


01-03-2021 06:21 PM

عمون - أكد اتحاد كرة القدم، جاهزيته لاستضافة مباريات الفيصلي والسلط ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي في أيار المقبل، وفق بروتوكول صحي مشدد.

واعلن الاتحاد الآسيوي، اليوم الاثنين، عن منح الأردن حق استضافة مباريات مجموعتي السلط (المجموعة الثانية) والفيصلي (المجموعة الثالثة).

وأكدت أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار، أن الأردن لم يطلب استضافة المباريات في المجموعتين الثانية والثالثة، إلا بعد التأكد من جاهزيته على مختلف الصعد، مشيرة إلى سعي الاتحاد لتنظيم مباريات متميزة.

ولفتت نصار في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إلى أن مباريات كأس الاتحاد الآسيوي التي ستقام في عمان، ستخضع لبروتوكول طبي مشدد، بحيث تخضع جميع الفرق المشاركة لفحوصات كورونا بشكل دوري ومستمر، وقبل كل مباراة حرصا على سلامة أركان اللعبة.

وأضافت: اتحاد الكرة مستعد لاستضافة المباريات، خاصة فيما يتعلق بجاهزية الملاعب، مشيرة إلى أن ستاد عمان يخضع حاليا للإغلاق بسبب أعمال الصيانة، سعيا لتجهيزة وإعادة فتحه مطلع نيسان المقبل.

وبينت أن استضافة الأردن للمباريات، يمنح لاعبي الفيصلي والسلط فرصة التخلص من عناء السفر والتنقل في هذه الظروف الصعبة بسبب جائحة كورونا. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :