facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعديل أسس ايصال الكهرباء على حساب فلس الريف


01-03-2021 08:50 PM

عمون - قرر مجلس الوزراء الموافقة على اجراء تعديلات على الأسس المعتمدة لايصال التيار الكهربائي على حساب فلس الريف/تشرين الثاني 2019.

وبحسب قرار مجلس الوزراء يتم ايصال التيار الكهربائي بواسطة الشبكة للتجمعات المكونة من 5 منازل بحد أدنى والواقعة خارج حدود التنظيم وبمعدل كلفة للمنزل الواحد تبلغ 3 آلاف و500 دينار، شريطة أن تكون مخدومة بطريق ممهد ومصدق تصديقاً مؤقتاً.

ويتم ايصال التيار الكهربائي للمشاريع الزراعية المكونة من مزارع (دواجن، وأبقار، وأغنام) بحيث تكون مساهمة فلس الريف والباقي على حساب المستفيد شريطة الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة من الجهات المعنية مثل (وزارة الزراعة، ووزارة البيئة، والجهات التنظيمية في وزارة الادارة المحلية)، وأن يكون الموقع خارج التنظيم، وأن يكون صاحب المزرعة أردني الجنسية.

وبحسب القرار يتم انارة الشوارع المؤدية إلى المقابر الواقعة خارج التنظيم بكلفة مقدارها 5 آلاف دينار للمقبرة الواحدة والباقي على حساب الجهة المستفيدة، شريطة عدم مسؤولية فرس الريف عن تركيب وحدات الانارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :