facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيادة أيام عمل العيادة النفسية في المفرق


01-03-2021 10:54 PM

عمون - قررت وزارة الصحة زيادة عدد ايام استقبال المراجعين في العيادة النفسية في محافظة المفرق بسبب الزيادة الملحوظة في اعداد المراجعين.

وقال مدير عام مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية ورئيس اختصاص الطب النفسي في وزارة الصحة الدكتور نايل العدوان انه تم زيادة أيام استقبال المراجعين في عيادة محافظة المفرق النفسية لتصبح أيام الأحد والخميس من كل أسبوع بعدما كانت يوم الأحد فقط بعد الزيادة الملحوظة في أعداد المراجعين للعيادة.

‎وقال اخصائي الطب النفسي في مستشفى المفرق الحكومي الدكتور حسن السخني إن القرار سيحسن جودة الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى النفسيين ويمنح الوقت اللازم لمتابعتهم بشكل أفضل، مشيراً إلى أن العيادة النفسية في المفرق تواجه ضغطاً من المراجعين في الآونة الأخيرة، وإضافة يوم أخر لمتابعة المرضى سيخفف من الأعباء ويسمح باستقبال عدد أكبر من المراجعين الأردنيين أو اللاجئين.

وعزا السخني اسباب زيادة أعداد المراجعين إلى تفهم وتقبل المواطنين لدور الطبيب النفسي، وتناقص وصمة العار المجتمعية المرتبطة بالمرض النفسي، لافتا إلى أن جائحة كورونا تركت آثاراً سلبية على الصحة النفسية. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :