facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تنفيذ مشاريع إنشائية في مدارس البادية الجنوبية


02-03-2021 01:06 PM

عمون - قالت مديرة تربية البادية الجنوبية الدكتورة سمية البرديني، إنه تم تنفيذ عدد من المشاريع الإنشائية في المدارس التابعة للمديرية بهدف تحسين الواقع التعليمي فيها.

واشارت الدكتورة البرديني، اليوم الثلاثاء، إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ عطاء الصيانة لمبنى المديرية بكلفة 20 ألف دينار، كما تم استلام عدد من عطاءات مشاريع إنشاء الغرف الصفية لمدارس الصدقة الأساسية للذكور، وذكور المريغة الأساسية، وبنات الفرذخ الثانوية، كما تم استلام مشروع إنشاء نواة مدرسة ذكور بسطة الأساسية بشكل أولي.

واضافت انه تم تنفيذ عطاء أعمال صيانة لعدد من المدارس التابعة للمديرية بكلفة 16 ألف دينار، تضمنت إنشاء مظلات حماية للطلبة، وأعمال صيانة عامة، لافتة إلى أن العمل مستمر بأعمال الصيانة العامة للمدارس؛ قضاء إيل بكلفة 53 ألف دينار، وأعمال صيانة لغرف رياض الأطفال لعدد من المدارس بكلفة 9 آلاف دينار، وأعمال صيانة لعدد من مدارس قضاء المريغة بكلفة 52 ألف دينار.

وقالت انه تم انجاز 75 بالمئة من مشروع الملعب بمدرسة إيل الأساسية بكلفة 70 ألف دينار.

وبينت ان العمل بدأ في عدد من العطاءات لإضافة غرف صفية لمدرسة الجرباء الأساسية، ومدرسة الخنساء الأساسية بمنطقة راشد، ومدرسة ميمونة بنت الحارث الأساسية بمنطقة المنشية ومدرسة ذكور النقب الأساسية ومدرسة أبو العلق الأساسية.

واكدت البرديني أنه تم البدء بتنفيذ مشروع إنشاء نواة مدرسة حليمة السعدية بمنطقة الحسينية بكلفة 235 ألف دينار.

وتتابع المديرية تنفيذ عدد من المشاريع بتمويل الوكالة الأميركية للتنمية الدولية كمشاريع إنشاء عدد من رياض الأطفال في مدارس بنات إيل الأساسية، والملكة رانيا الأساسية في الجفر، وإنشاء غرف صفية ووحدة صحية في مدرسة بنات الحسينية الثانوية، وإنشاء ملعب خماسي في مدرسة بنات الحسينية الأساسية.

وأشارت إلى أن الواقع التعليمي والبيئة التعليمية في المدارس التابعة لمديرية البادية الجنوبية في تطور مستمر، حيث تم تنفيذ مشاريع عديدة ذات أهمية لتحسين واقع البيئة التعليمية فيها، وتضمينها مرافق مساندة وترفيهية، لتوفير بيئات جاذبة للطلبة ذات فاعلية وكفاءة.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :