facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمانة تحتفل بيوم المدينة بمناسبة مئوية الدولة


02-03-2021 02:56 PM

عمون - أطلقت أمانة عمان ضمن احتفالاتها بمئوية الدولة، اليوم الثلاثاء، الفعاليات الاحتفالية بيوم المدينة الذي يصادف وصول جلالة الملك عبدالله الأول طيب الله ثراه إلى عمان عام 1921 إيذانا بتأسيس الدولة الأردنية.

وكانت الأمانة قد قررت أن يكون الثاني من آذار من كل عام يوما للمدينة، واحتفاء بهذه المناسبة، وزعت الأمانة منذ صباح اليوم الأعلام ومطوية يوم المدينة على المواطنين، بالإضافة إلى تزيين الشوارع ومباني الأمانة بالأعلام وإضاءة منزل جلالة الملك طلال طيب الله ثراه ومبنى الأمانة الرئيس وجميع مبانيها وإضاءة جسر عبدون وجبل القلعة والمدرج الروماني وعدد من المواقع الأخرى.

وستوزع مناطق الأمانة من خلال أعضاء مجلس الأمانة ومدراء المناطق وعمال الوطن، الأعلام الأردنية ومطوية يوم المدينة على المواطنين في الشوارع وسط الاشتراطات الصحية.

وتشترك إذاعة هوا عمان مع الإذاعة الأم الإذاعة الأردنية وعدد من الإذاعات ببث مشترك للحديث عن يوم المدينة ومئوية الدولة.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :