facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية مادبا تنهي اعداد وثيقة مشروع بيت الخبرات


02-03-2021 07:34 PM

عمون - أعلن رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس احمد الفساطلة الازايدة عن الانتهاء من اعداد وثيقة مشروع بيت الخبرات، وذلك بعد اتخاذ قرار مجلس بلدي.

وتعد مبادرة بيت الخبرات أحد المبادرات المعرفية بين مدينة مادبا ومدينة رام الله، وتهدف إلى الإستفادة من خبرات أبناء مادبا في جميع التخصصات العلمية والعملية.

ويتكون بيت الخبرات من مجلس إستشاري يضم خبراء إستشاريين من أبناء المدينة برئاسة رئيس بلدية مادبا وأمين سر المجلس مدير وحدة التنمية المحلية.

ويشترط للانضمام إلى بيت الخبرات أن يكون العمر من 55 سنة من كلا الجنسين عبر تقديم طلب عبر موقع إلكتروني سوف يتم تجهيزه قريباً.

ويضم أيضاً محور لنقل المعرفة عبر عقد ورش تدريب وورش عمل ولقاءات وندوات من أجل رفع كفاءة أبناء المدينة بجميع التخصصات وكما يضم جانب التطوع من قبل الأعضاء لتنفيذ مبادرات وأنشطة وحملات توعية هدفها رفع مستوى وعي المواطنين.

ودعا الازايدة من لديه اقتراحات واستفسارات حول المشروع لزيارة مكتب وحدة التنمية المحلية بالبلدية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :