facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارتفاع طفيف لأسعار الذهب بعد 5 أيام من التراجع


02-03-2021 11:55 PM

عمون - سجلت أسعار التعاقدات الآجلة للذهب ارتفاعا بسيطا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء منهية 5 أيام من التراجع، في الوقت الذي فقد فيه الدولار مكاسبه المبكرة.

وارتفع مؤشر قيمة الدولار أمام العملات الرئيسية خلال التعاملات الآسيوية 91.39 نقطة قبل أن يتراجع في وقت لاحق من اليوم إلى 90.75 نقطة بتراجع نسبته 0.3% عن مستواه أمس.

وارتفع سعر الذهب اليوم بمقدار 10.60 دولار بما يعادل 0.6% عن مستواه أمس إلى 1733.60 دولار للأوقية تسليم أبريل المقبل.

وارتفع سعر الفضة بمقدار 0.201 دولار بما يعادل 0.8% إلى 26.879دولار للأوقية تسليم مايو المقبل، في حين ارتفع سعر النحاس بمقدار 0.1090 دولار أي بنسبة 2.7% إلى 4.2220 دولار للأوقية تسليم مايو المقبل.

وتترقب الأسواق سلسلة بيانات وتصريحات من مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي خلال الأسبوع الحالي وعلى رأسها تصريحات رئيس المجلس جيرمي باول يوم الخميس المقبل، إلى جانب صدور بيانات الوظائف الأمريكية يوم الجمعة المقبل، والتي ستشير بدرجة كبيرة إلى الاتجاهات المستقبلية لسوق العمل الأمريكية.(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :