facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شقيق الوزير السابق عزالدين كناكرية في ذمة الله


03-03-2021 08:58 AM

عمون - بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى عشيرة كناكرية وأقرباؤهم وأنسباؤهم في عمّان وإربد والخارج بمزيد من الحزن والأسى فقيدهم الغالي المرحوم بإذن الله

منير محي الدين ياسين كناكرية

شقيق الوزير السابق عزالدين كناكرية والقاضي وليد كناكرية

ووالد كل من نادر ولانا (زوجة نضال قشلان)، وشقيق كل من المرحوم أحمد و"محمد ياسين" والصيدلاني "محمد أنور" ونبيل وعبدالناصر والدكتور عزالدين والقاضي وليد وحسان والمرحومة سعاد (زوجة عبدالفتاح كناكرية).

الذي وافته المنية فجر اليوم الأربعاء الموافق 3/3/2021

وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد حطين داخل مجمع سفريات الجنوب مقابل مقبرة أم الحيران إلى مثواه الأخير في مقبرة العائلة في أم الحيران.

ونظراً للظروف الصحية التي تمر بها البلاد والتزاماً بتعليمات أوامر الدفاع وحفاظاً على السلامة العامة، تقبل التعازي من خلال الاتصال الهاتفي ووسائل التواصل الاجتماعي.

إنا لله وإنا إليه راجعون




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :