facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفربول يخطط للاستعانة بالجزائري ماندي لحل مشاكله الدفاعية


03-03-2021 09:30 AM

عمون - ذكرت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول يفكر في التعاقد مع مدافع ريال بيتيس، الدولي الجزائري عيسي ماندي، لحل مشاكله في الخط الخلفي.

ووفقا لموقع "larazon" الإسباني، فإن ليفربول سيجد منافسة من نادي ميلان، الذي يرغب بدوره في تعزيز خط دفاعه من خلال التعاقد مع ماندي مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحكم أن عقد المدافع الجزائري مع بيتيس سينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

وفي حال نجاح ليفربول في الفوز بسباق التعاقد مع ماندي، فسيكون المدافع الجزائري ثاني لاعب عربي في "الريدز"، الذي يضم في صفوفه حاليا المصري محمد صلاح.

وكان ماندي، البالغ من العمر 29 عاما، انضم إلى بيتيس في العام 2016 قادما من ستاد ريميس الفرنسي، مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني.

وخاض مع النادي الأندلسي منذ ذلك الحين، أكثر من 160 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.

كما خاض ماندي أكثر من 50 مباراة مع منتخب الجزائر، ولعب دورا رئيسيا في فوز بلاده بكأس إفريقيا للأمم في 2019 بمصر.
(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :