facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أصالة تعتزم خوض تجربتها التمثيلية الأولى


05-03-2021 06:13 PM

عمون - كشف المنتج المصري جمال العدل أن الفنانة السورية أصالة نصري ستخوض أولى تجاربها التمثيلية، من خلال قيامها ببطولة مسلسل تؤدي فيه دور مطربة.

وقال العدل، في تصريحات تلفزيونية: ”اتفقنا أنا وأصالة إني أدور لها على حاجة أعملها لها دراما.. بس أصالة بحجمها الكبير ده ضروري أقدم لها حاجة متفردة ومختلفة، فما زلت في مرحلة البحث“.

وأضاف: ”أنا اللي أقنعتها بدخول التمثيل.. قلتلها ما تيجي يا أصالة أعملك مسلسل 8 أو 10 حلقات.. فعجبتها الفكرة جدا.. لكن لسه مفيش حاجة استقرينا عليها“.

واختتم حديثه: ”الأكيد أن أصالة هتمثل دور مطربة في المسلسل، لكن هذا العمل لا يتحدث عن قصة حياتها الحقيقية“.

ومنذ حوالي أسبوعين، خطفت النجمة السورية أصالة أنظار واهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور مفاجئ في مقطع فيديو مع مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش، وغنى الاثنان دويتو لأغنية ”سكر محلي“.

وأعرب شاكوش عن سعادته البالغة بعد الغناء مع الفنانة أصالة، ونشر شاكوش مقطع الفيديو المشترك على حسابه بموقع ”إنستغرام“.

ويظهر الفيديو تواجدهما معا في إحدى الحفلات الخاصة، حيثُ علق شاكوش على الفيديو قائلا: ”اتشرفت أني غنيت مع نجمة كبيرة بحجم أصالة، سكر محلي“.

ولقي الفيديو، الذي تم تداوله بشكل واسع، إعجاب عدد كبير من الجمهور بأداء أصالة وشاكوش للأغنية معا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :