facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إبراهيموفيتش يلجأ إلى حيلة ذكية لتفادي التأخر عن مهرجان موسيقي


06-03-2021 09:16 AM

عمون - كشف نجم نادي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، أنه اضطر إلى الاستعانة بأحد الدراجين المارين بجانب السيارة التي كانت تقله الى مهرجان سان ريمو الموسيقي، لتفادي التأخر بسبب زحمة السير.

وقال النجم السويدي في مؤتمر صحفي، أمس الجمعة، إنه بعد التمرين والعلاج في ميلان، توجه إلى سان ريمو، لكنه علق في ازدحام مروري بسبب حادث على الطريق السريع، مضيفا "بعد ثلاث ساعات في السيارة، طلبت من سائقي أن يفتح الباب للسماح لي بالخروج. أوقفت سائق دراجة نارية وسألته، هل يمكنك أن تقلني إلى سان ريمو؟".

وتابع "أعلم أنه أمر لا يصدق. لقد سجلت الفيديو لأنه لولا ذلك لما صدقني أحد. هل قمت بمخاطرة؟ ربما نعم، لكنني لست خائفا من المخاطرة، ولم يكن بإمكاني فعل أي شيء آخر للوصول إلى هناك في الوقت المناسب".

وكشف: "شخصان فقط شاهدا ما حصل، سائقي وصديقي. أعطاني جهاز تعقب (جي بي إس) لتحديد موقعي، في حال اصطحبني الدراج لا أعرف إلى أين".

وشارك اللاعب البالغ 39 عاما، في مهرجان سان ريمو الذي استمر لخمسة أيام على ساحل ليغوريا، كأحد المقدمين الضيوف.

ويستقطب المهرجان الشعبي، الذي تبثه محطة "راي" التلفزيونية الإيطالية العامة، على خمس أمسيات متتالية سنويا في فبراير، يستقطب ملايين المشاهدين، مع متابعة شبيهة بعدد مشاهدي مباريات المنتخب الإيطالي في كأس العالم لكرة القدم.

وأسس المهرجان في العام 1951 في مدينة سان ريمو الساحلية في منطقة ليغوريا.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :