facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطين النيابية تشيد بحديث ولي العهد تجاه القضية الفلسطينية


06-03-2021 02:15 PM

عمون - أشادت لجنة فلسطين النيابية، بما تضمنه حديث سمو ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني، خلال مقابلته مع التلفزيون الأردني حول مواقف المملكة الثابتة تجاه القضايا العربية، ولاسيما ما يتعلق بالقضية الفلسطينية والقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

وقال رئيس اللجنة النائب محمد الظهراوي في بيان صحافي، السبت، إن موقف المملكة ثابت وراسخ بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات، ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يعاني منذ عقود بسبب الاحتلال الاسرائيلي.

وأشار الظهراوي إلى أن جهود جلالة الملك التي يبذلها أعادت الزخم تجاه القضية الفلسطينية في جميع المحافل والعربية والدولية، وتجد التقدير والدعم والمساندة العربية والدولية، مشددا على أهمية الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف ولن نحيد عنها باعتبارها الحافظ لهوية المدينة المقدسة.

واشار إلى أن عمان توأم القدس ووجدانه ولم تغب يوما عن قلوب الهاشميين والأردنيين، مجددا رفض اللجنة لسياسات وممارسات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق، وجميع الإجراءات أحادية الجانب من خطوات تمس المقدسات الإسلامية والمسيحية وحقوق الشعب الفلسطيني والتي تشكل ضربا للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ومواثيق حقوق الإنسان.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :