facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد وفاتها .. الكشف عن سر اعتزال الفنانة المصرية سوسن ربيع التمثيل


06-03-2021 02:18 PM

عمون - توفيت السبت الفنانة المصرية سوسن ربيع، حيث أعلنت نقابة المهن التمثيلية رحيلها عبر الصفحة الرسمية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكانت سوسن ربيع قد اعتزلت التمثيل بعد أن وضعت بصمتها في الكثير من الأعمال الفنية.

وعن سبب اعتزالها التمثيل، تحدثت في أحد اللقاءات التلفزيونية، قائلة إنها وقعت في حيرة من أمرها حينما وجدت نفسها أمام خيارين لا ثالث لهما، وهما إما اختيار عملها ونجاحها الفني، أو اختيار حياتها الأسرية.

وأوضحت أن زوجها اضطر إلى السفر للعمل بالخارج، ولذلك كان عليها أن ترافقه، أو تستمر مع أولادها في مصر لتبقى بجانب عملها، إلا أنها شعرت بأن قرار بقائها هو قرار أناني، على حد وصفها، لأنه سيترتب عليه حرمان أطفالها من العيش مع والدهم، ولذلك فضلت التخلي عن كل شيء للسفر معه، وفقا لموقع صدى البلد.

وُلدت سوسن ربيع في 7 يونيو عام 1962 في محافظة القاهرة، وحصلت على ليسانس الآداب من جامعة عين شمس.

بدأت التمثيل وهي طفلة ببرامج الأطفال في التلفزيون واشتركت في البرنامج المميز "حياتى"، وشاركت في مسلسل "برج الحظ شرارة" ومسرحية "إنها حقا عائلة محترمة" مع الفنان فؤاد المهندس والفنانة شويكار، وقامت بدور عائشة ابنة فؤاد المهندس.
(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :