facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عبيدات لمستشفيات: اجراء العمليات الطارئة فقط والعيادات الخارجية لصرف الادوية


06-03-2021 03:35 PM

عمون - ينال المعاني - اوعز وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات لاقتصار عمل العيادات الخارجية في مستشفيات المملكة على صرف الادوية للمرضى ذوي الامراض المزمنة نظرا لارتفاع اعداد حالات الاصابة بفيروس كورونا في الوقت الحالي.

ووجه عبيدات كتابا الى مدراء الادارات والمستشفيات لاقتصار العمل في العيادات الخارجية واستمرار عمل اقسام الطوارئ في استقبال الحالات الطارئة فقط واجراء العمليات الطارئة فقط في اقسام العمليات وحتى اشعار اخر.

وشمل قرار عبيدات مستشفيات، البشير ومستشفى جميل لتوتنجي في العاصمة عمان، ومستشفى السلط الجديد ومستشفى الحسين في البلقاء، ومستشفى الزرقاء الحكومي الجديد ومستشفى الأمير فيصل في الزرقاء، ومستشفى النديم في مأدبا، ويتم استئناف القرار أو تعديله وذلك حسب الوضع الوبائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :