facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بشرنا يا دولة الرئيس


العميد المتقاعد ممدوح العامري
07-03-2021 09:22 AM

بشّرنا يا دولة الرئيس بحكومة ووزراء يعملون على تحقيق آمال و طموحات الشعب الأردني العظيم.

بشّرنا يا دولة الرئيس بإدارة ذكية و مرنة تحول التحديات إلى فرص، حيث التحدي الان هو تحدي اقتصادي وصحي بامتياز في ظل جائحة كورونا التي لا نعلم بالتحديد متى ستنتهي، لذا لا بد من التعامل معها ومع تداعياتها بمنتهى الذكاء والايجابية.

بشّرنا يا دولة الرئيس بخطط صادقة وشفافة لاستثمار التحديات وتحويلها الى فرص يمكن من خلالها توفير الحياة الحرة الكريمة لأبناء الوطن والمقيمين على أرضه المقدسة.

بشّرنا يا دولة الرئيس بإضافة قدرات للدولة وأجهزتها المختلفة قادرة على التعامل مع هذه الأزمة وما نتج عنها من ظروف استثنائية وغير عادية، وان لا نقع بنفس الأخطاء التي وقعت بها إدارات تأخرت في التعامل مع تداعيات هذه الأزمة فحصل ما حصل.

بشّرنا يا دولة الرئيس بحكومة مبادرة، تعطي جل وقتها للعمل والانجاز والميدان وخدمة الوطن والمواطن ولا تخذلهما، وكما قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم :"اعقلها وتوكل" .

حمى الله الاردن وقيادته الهاشمية الحكيمة وشعبه الحر الكريم.

ameri.m@aol.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :