facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عبيدات: توقف المراجعات في العيادات الخارجية والعمليات غير الطارئة مؤقت


07-03-2021 06:34 PM

عمون - أكد وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات أن توقف المراجعات في العيادات الخارجية والعمليات غير الطارئة هو امر مؤقت لتقليل نسبة العدوى التي تزيد في المستشفيات.

وبين الدكتور عبيدات أن الخدمة الصحية مازالت مستمرة للحالات الطارئة في اقسام الطوارئ، وصرف الأدوية والعلاجات للامراض المزمنة والعمليات الطارئة.

وأشار إلى أن بناء المستشفيات الميدانية ساهم بشكل كبير في تخفيف العبء في التعامل مع الحالات المرضية المصابة بفيروس كورونا والتي تستدعي الدخول والعلاج بدلا من الدخول مباشرة على المستشفيات الرئيسية.

وأوضح الدكتور عبيدات أنه بامكان للمرضى الذين لهم علاجات مزمنة اخذ وصفاتهم الطبية من عيادات الاختصاص بشكل منتظم، اما بالنسبة للمرضى الجدد اذا لم تكن الحالة طارئة يتم تحويلها إلى المراكز الصحية القريبة منهم لمتابعة أوضاعهم الصحية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :