facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ظافر العابدين يقدم "غدوة" .. قصة إنسانية لأب وابنه


07-03-2021 08:09 PM

عمون - أعلن الفنان التونسي ظافر العابدين عن بدء تصوير فيلمه الروائي الطويل "غدوة" خلال ندوة صحفية عُقدت الجمعة في مركز الفنون المعاصرة بالعاصمة التونسية، وسيكون الفيلم السينمائي من بطولته وإنتاجه وإخراجه، وهي تجربته الأولى في عالم الإخراج.

وفي تصريح لموقع سكاي نيوز عربية، قال ظافر العابدين إن الفيلم يحكي قصة إنسانية تروي تفاصيل العلاقة بين أب وابنه، وهي قصة رآها في محيطه القريب وفي المجتمعات العربية بشكل متكرر.

وينطلق فيلم غدوة من قصة تونسية، ولكنها قصة من القلب يثق النجم في أنها ستصل للجمهور في العالم العربي وأوروبا لأنها تنبع من واقع إنساني واجتماعي وفق تعبيره.

وعن تجربة الإخراج في فيلم "غدوة"، قال إنها كانت حلما بالنسبة له، وقد تمسك بفكرته وسعى إلى إنجازها حتى تحقق الحلم في فيلم "غدوة".

تنطلق أحداث الفيلم عندما يجتمع شمل حبيب وابنه أحمد بسبب تدهور الحالة الصحية للأب، وتقع أحداث مفاجئة تشعل حالة من التوتر، فيتبادل الأب والابن مقاعدهما، ويتورطان في مواقف لم يستعدان لها.

ويشارك ظافر العابدين بطولة الفيلم نجلاء بن عبدالله والبحري الرحالي وغانم الزرلي ورباب السرايري وأحمد برهومة.

وقالت شريكته في الإنتاج المنتجة درة بوشوشة: "سيناريو فيلم غدوة جذبني رغم أني عادة ما اختار مشاريعي على أساس الفكرة قبل البدء في كتابة السيناريو وتنفيذ الفيلم، وأود التشديد على إعجابي بأسلوب ظافر العابدين في كتابة السيناريو، فقد اكتشفت تمكنه من الكتابة السينمائية منذ سنوات طويلة".

وحدثنا ظافر العابدين في تصريحه للموقع بأنه سعيد بتفاعل الجمهور العربي مع مسلسله عروس بيروت، ويعتبره من أنجح تجاربه الفنية واعدا جمهورَه بأعمال قادمة في المستوى ذاته.(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :